Press Centre

"أكرونيس" تطلق أحدث نسخة من حل "أكرونيس آكسيس أدفانسد" لمنح الشركات مزيد من التحكم بعملية مشاركة الملفات عبر الأجهزة النقالة وتعزيز التعاون

SCHAFFHAUSEN, Switzerland.

عن طرح النسخة الأحدث من حلها الخاص"أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2"والمخصص للشركات للوصول إلى ملفات الهاتف المحمول ومزامنتها ومشاركتها. وتعزز النسخة الجديدة من هذا البرنامج عاملي الأمان والخصوصية، وهي تتكامل أيضاً مع حل إدارة التطبيقات النقالة "مايكروسوفت إنتيون". كما تتميّز نسخة "أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2" بالدعم المدمج لأهم أنظمة تخزين وإدارة المحتوى، بالإضافة إلى احتوائها على واجهة مستخدم معاد تصميمها لتناسب الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "آبل" و"آي. أو. أس".

وقال كوري سلفيرا، مدير خدمات التكنولوجيا لدى شركة "ميد فالي آي. تي" ومقرها الولايات المتحدة: "تتيح لنا النسخة الجديدة من حل "أكرونيس آكسيس أدفانسد" منح مستخدمينا ميزة الوصول والمشاركة عالية الأمان لكافة ملفاتنا السحابية الخاصة، بالإضافة إلى برنامج "شير بوينت". وفي نفس الوقت، يمكننا تحقيق تحكم أكبر ببياناتنا مع توفير حماية شاملة وإدارة سياسة السماح بالوصول وتقييده، وقدرة أفضل على إدارة أجهزة المستخدمين وتطبيقاتهم وبياناتهم في جميع الأوقات".

ويعدّ "أكرونيس آكسيس أدفانسد" حلاً متكاملاً وآمناً وسهل الاستخدام للوصول إلى الملفات ومزامنتها ومشاركتها، حيث يزود أقسام تكنولوجيا المعلومات بميزة التحكم التام بمحتوى الأعمال لضمان الأمن والخصوصية وتحقيق الإمتثال وتمكين سياسات "استخدام الأجهزة الشخصية لأغراض العمل". كما يمكن للمستخدمين النهائيين وبكل سهولة وأمان الوصول إلى الأنظمة الخادمة لملفات الشركة ومواقع تبادل الملفات وأنظمة إدارة المحتوى داخل المؤسسات أو بيئات العمل السحابية، بالإضافة إلى مشاركة المحتوى مع الموظفين والعملاء والشركاء والشركات الأخرى.

وقال كيري دولان، أحد المحللين لدى "إنتربرايز ستراتيجي جروب": "يستخدم عدد متنامي من الموظفين الخدمات السحابية الإستهلاكية مثل "دروب بوكس" من أجل مزامنة الملفات ومشاركتها، ما يسمح بكشف كم هائل من البيانات ويعرضها للخطر. كما لا يكون للمستخدمين النهائيين وأقسام تكنولوجيا المعلومات أدنى فكرة عما إذا كانت بياناتهم محمية أم لا، وعندما يغادر الموظفون الشركة فإن هذه البيانات تذهب معهم".

ويلبي الحل "أكرونيس آكسيس أدفانسد" متطلبات الأمن والخصوصية والتحكم بتكنولوجيا المعلومات بفضل إحتوائه على المكون البرمجي "بوليسي إنجين" الأكثر تطوراً في السوق وميزة تخزين البيانات داخل المؤسسة، مع تعزيز إنتاجية الموظفين والتعاون بينهم، بالإضافة إلى قدرات متميزة لمزامنة ومشاركة الملفات. كما يتيح الحل للموظفين وصولاً آمناً وفورياً إلى الملفات والوثائق من أجل المساعدة في تعزيز الأعمال والاستجابة بشكل أسرع لاحتياجات العملاء.

ما الجديدفي النسخة "أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2"؟

تضيف النسخة الجديدة "أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2" المزيد من القوة والمرونة ودعم عملية التخزين، بالإضافة إلى توفير تجربة مستخدم مطورة، بما في ذلك:

-وصول أسرع إلى الملفات الهامة- توفر النسخة الجديدة المزيد من الأمان والإمتثال والسهولة في حماية موارد الشركة وحقوق الملكية الفكرية ومعلومات العملاء على الأجهزة النقالة. ومع ميزة معاينة الإنترنت، لن يحتاج الموظفون إلى تحميل الملفات أولاً، حيث تبقى الملفات في المكان المفترض أن تكون فيه وتبقى دائماً تحت سيطرة قسم تكنولوجيا المعلومات.

-دعم موسّع لتخزين المحتوى- تحتوي النسخة الجديدة على ميزة الدعم المدمج لأهم أنظمة إدارة المحتوى مثل "ألفريسكو" و"إي. أم. سي. دوكيومنتنم" وغيرها من مصادر المحتوى المتوافقة مع نظام معلومات إدارة السعة، ما يجعل من البيانات المخزنة متاحة أمام الموظفين.

-التكامل مع حل إدارة الوصول النقال "مايكروسوفت إنتيون"- تتيح النسخة الجديدة لمديري تكنولوجيا المعلومات سهولة نشر "أكرونيس آكسيس أدفانسد" وتطبيق سياسات الإدارة من أجل حماية البيانات على الأجهزة النقالة باستخدام مزايا إدارة الوصول النقال لحل "مايكروسوفت إنتيون".

-تجربة مستخدم مطورة على الأجهزة النقالة العاملة بنظام "آي. أو. أس"- توفر النسخة الجديدة تجربة مستخدم مطورة ومحسنة بالكامل لتكون كامل السلطة والتحكم بيد المستخدم النهائي.

-المزيد من التعاون والقوة والتحكم-تتيح النسخة الجديدة للمستخدمين المزيد من المرونة والتحكم فيما يتعلق بالمواد المشتركة. ويمكن لقسم تكنولوجيا المعلومات أن يحدد السياسات الخاصة بأنواع وحجم وخصائص الملفات.

وقال ديريك نايف، مدير عام قسم الحلول النقالة لدى شركة "أكرونيس": "يقضي الموظفون اليوم من 30 إلى 40 ساعة أسبوعياً في العمل على أجهزتهم النقالة، والعديد منهم لا يزال يستخدم حلولاً غير آمنة لمزامنة ومشاركة الملفات. ومع طرحنا للنسخة الجديدة من الحل "أكرونيس آكسيس أدفانسد"، فإننا نكسر الحواجز بين الموظفين والمعلومات والخصوصية والأمان من خلال منح قسم تكنولوجيا المعلومات المزيد من التحكم ببيانات الشركة التي يتم الوصول إليها ومشاركتها من قبل الموظفين عبر الأجهزة النقالة".



About Acronis:

Acronis unifies data protection and cybersecurity to deliver integrated, automated cyber protection that solves the safety, accessibility, privacy, authenticity, and security (SAPAS) challenges of the modern digital world. With flexible deployment models that fit the demands of service providers and IT professionals, Acronis provides superior cyber protection for data, applications, and systems with innovative next-generation antivirus, backup, disaster recovery, and endpoint protection management solutions. With award-winning AI-based antimalware and blockchain-based data authentication technologies, Acronis protects any environment - from cloud to hybrid to on-premises - at a low and predictable cost.

Founded in Singapore in 2003 and incorporated in Switzerland in 2008, Acronis now has more than 1,500 employees in 33 locations in 18 countries. Its solutions are trusted by more than 5.5 million home users and 500,000 companies, including 100% of the Fortune 1000, and top-tier professional sports teams. Acronis products are available through 50,000 partners and service providers in over 150 countries in more than 40 languages.



Share press release:

9166

Media Contacts
VP of Communications
Katya Turtseva
+1 (646) 272-9435
Analyst Relations
Joshua Beil
+1 (425) 757-4432
Global Corporate Communications Director
Natalia Tashkeeva
+65 9643 9080
Americas PR
Kayla Fedorowicz
+1781782-9086; (019060)
Europe PR
Andreas Rossbach
+49 896 137 284433
Middle East and Africa PR
Mareva Koulamallah
+44 737 605 0367
Bulgaria PR
Silviya Petrova
+359 88 911 3735
Eastern Europe PR
Tatiana Slavkina
+7 999 276 5764
Asia-Pacific PR
Anna Kocharova, Seok Cheng Chia
+65 6571 7451
+65 9336 1701
Japan PR
Rui Sugawara
+81 3457 22542
Company Contacts