07 December 2015
Press release

"أكرونيس" تطلق أحدث نسخة من حل "أكرونيس آكسيس أدفانسد" لمنح الشركات مزيد من التحكم بعملية مشاركة الملفات عبر الأجهزة النقالة وتعزيز التعاون

SCHAFFHAUSEN, Switzerland.

عن طرح النسخة الأحدث من حلها الخاص"أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2"والمخصص للشركات للوصول إلى ملفات الهاتف المحمول ومزامنتها ومشاركتها. وتعزز النسخة الجديدة من هذا البرنامج عاملي الأمان والخصوصية، وهي تتكامل أيضاً مع حل إدارة التطبيقات النقالة "مايكروسوفت إنتيون". كما تتميّز نسخة "أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2" بالدعم المدمج لأهم أنظمة تخزين وإدارة المحتوى، بالإضافة إلى احتوائها على واجهة مستخدم معاد تصميمها لتناسب الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "آبل" و"آي. أو. أس".

وقال كوري سلفيرا، مدير خدمات التكنولوجيا لدى شركة "ميد فالي آي. تي" ومقرها الولايات المتحدة: "تتيح لنا النسخة الجديدة من حل "أكرونيس آكسيس أدفانسد" منح مستخدمينا ميزة الوصول والمشاركة عالية الأمان لكافة ملفاتنا السحابية الخاصة، بالإضافة إلى برنامج "شير بوينت". وفي نفس الوقت، يمكننا تحقيق تحكم أكبر ببياناتنا مع توفير حماية شاملة وإدارة سياسة السماح بالوصول وتقييده، وقدرة أفضل على إدارة أجهزة المستخدمين وتطبيقاتهم وبياناتهم في جميع الأوقات".

ويعدّ "أكرونيس آكسيس أدفانسد" حلاً متكاملاً وآمناً وسهل الاستخدام للوصول إلى الملفات ومزامنتها ومشاركتها، حيث يزود أقسام تكنولوجيا المعلومات بميزة التحكم التام بمحتوى الأعمال لضمان الأمن والخصوصية وتحقيق الإمتثال وتمكين سياسات "استخدام الأجهزة الشخصية لأغراض العمل". كما يمكن للمستخدمين النهائيين وبكل سهولة وأمان الوصول إلى الأنظمة الخادمة لملفات الشركة ومواقع تبادل الملفات وأنظمة إدارة المحتوى داخل المؤسسات أو بيئات العمل السحابية، بالإضافة إلى مشاركة المحتوى مع الموظفين والعملاء والشركاء والشركات الأخرى.

وقال كيري دولان، أحد المحللين لدى "إنتربرايز ستراتيجي جروب": "يستخدم عدد متنامي من الموظفين الخدمات السحابية الإستهلاكية مثل "دروب بوكس" من أجل مزامنة الملفات ومشاركتها، ما يسمح بكشف كم هائل من البيانات ويعرضها للخطر. كما لا يكون للمستخدمين النهائيين وأقسام تكنولوجيا المعلومات أدنى فكرة عما إذا كانت بياناتهم محمية أم لا، وعندما يغادر الموظفون الشركة فإن هذه البيانات تذهب معهم".

ويلبي الحل "أكرونيس آكسيس أدفانسد" متطلبات الأمن والخصوصية والتحكم بتكنولوجيا المعلومات بفضل إحتوائه على المكون البرمجي "بوليسي إنجين" الأكثر تطوراً في السوق وميزة تخزين البيانات داخل المؤسسة، مع تعزيز إنتاجية الموظفين والتعاون بينهم، بالإضافة إلى قدرات متميزة لمزامنة ومشاركة الملفات. كما يتيح الحل للموظفين وصولاً آمناً وفورياً إلى الملفات والوثائق من أجل المساعدة في تعزيز الأعمال والاستجابة بشكل أسرع لاحتياجات العملاء.

ما الجديدفي النسخة "أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2"؟

تضيف النسخة الجديدة "أكرونيس آكسيس أدفانسد 7.2" المزيد من القوة والمرونة ودعم عملية التخزين، بالإضافة إلى توفير تجربة مستخدم مطورة، بما في ذلك:

-وصول أسرع إلى الملفات الهامة- توفر النسخة الجديدة المزيد من الأمان والإمتثال والسهولة في حماية موارد الشركة وحقوق الملكية الفكرية ومعلومات العملاء على الأجهزة النقالة. ومع ميزة معاينة الإنترنت، لن يحتاج الموظفون إلى تحميل الملفات أولاً، حيث تبقى الملفات في المكان المفترض أن تكون فيه وتبقى دائماً تحت سيطرة قسم تكنولوجيا المعلومات.

-دعم موسّع لتخزين المحتوى- تحتوي النسخة الجديدة على ميزة الدعم المدمج لأهم أنظمة إدارة المحتوى مثل "ألفريسكو" و"إي. أم. سي. دوكيومنتنم" وغيرها من مصادر المحتوى المتوافقة مع نظام معلومات إدارة السعة، ما يجعل من البيانات المخزنة متاحة أمام الموظفين.

-التكامل مع حل إدارة الوصول النقال "مايكروسوفت إنتيون"- تتيح النسخة الجديدة لمديري تكنولوجيا المعلومات سهولة نشر "أكرونيس آكسيس أدفانسد" وتطبيق سياسات الإدارة من أجل حماية البيانات على الأجهزة النقالة باستخدام مزايا إدارة الوصول النقال لحل "مايكروسوفت إنتيون".

-تجربة مستخدم مطورة على الأجهزة النقالة العاملة بنظام "آي. أو. أس"- توفر النسخة الجديدة تجربة مستخدم مطورة ومحسنة بالكامل لتكون كامل السلطة والتحكم بيد المستخدم النهائي.

-المزيد من التعاون والقوة والتحكم-تتيح النسخة الجديدة للمستخدمين المزيد من المرونة والتحكم فيما يتعلق بالمواد المشتركة. ويمكن لقسم تكنولوجيا المعلومات أن يحدد السياسات الخاصة بأنواع وحجم وخصائص الملفات.

وقال ديريك نايف، مدير عام قسم الحلول النقالة لدى شركة "أكرونيس": "يقضي الموظفون اليوم من 30 إلى 40 ساعة أسبوعياً في العمل على أجهزتهم النقالة، والعديد منهم لا يزال يستخدم حلولاً غير آمنة لمزامنة ومشاركة الملفات. ومع طرحنا للنسخة الجديدة من الحل "أكرونيس آكسيس أدفانسد"، فإننا نكسر الحواجز بين الموظفين والمعلومات والخصوصية والأمان من خلال منح قسم تكنولوجيا المعلومات المزيد من التحكم ببيانات الشركة التي يتم الوصول إليها ومشاركتها من قبل الموظفين عبر الأجهزة النقالة".




About Acronis:

Acronis is a global cyber protection company that provides natively integrated cybersecurity, data protection, and endpoint management for managed service providers (MSPs), small and medium businesses (SMBs), and enterprise IT departments. Acronis solutions are highly efficient and designed to identify, prevent, detect, respond, remediate, and recover from modern cyberthreats with minimal downtime, ensuring data integrity and business continuity. Acronis offers the most comprehensive security solution on the market for MSPs with its unique ability to meet the needs of diverse and distributed IT environments.

A Swiss company founded in Singapore in 2003, Acronis has 15 offices worldwide and employees in 50+ countries. Acronis Cyber Protect is available in 26 languages in 150 countries and is used by over 20,000 service providers to protect over 750,000 businesses. Learn more at www.acronis.com.
Press contacts:
Katya Turtseva
VP of Communications