10 November 2015
Press release

"أكرونيس" تعيّن نائب رئيس ومدير مبيعات جديد في دول آسيا والمحيط الهادئ والأسواق الناشئة

SCHAFFHAUSEN, Switzerland.

تعيين ستيف جوه في منصب نائب الرئيس ومدير عام قسم المبيعات في منطقة دول آسيا والمحيط الهادئ والأسواق الناشئة. وبموجب مهام منصبه الحالي، سيتولّى جوه مسؤولية الإشراف على تنفيذ إستراتيجية الشركة وزيادة المبيعات وتوسيع نطاق عمل الشركة في الأسواق المنوط بها. بالإضافة إلى إعادة هيكلة وتشكيل فرق العمل ووضع الخطط وأطر العمل اللازمة لدفع عجلة نمو المبيعات القائمة على القنوات والشراكات وكذلك المبيعات المباشرة والمؤسّسية.

ويأتي هذا التعيين في وقت تشير فيه التوقّعات إلى أن الأسواق الآسيوية ستسهم بنحو 50 بالمائة من إجمالي إيرادات "أكرونيس"خلال السنوات القادمة، وذلك بالنظر إلى أداء المبيعات القوي في الشركة والإستخدام المتزايد لخدمات "أكرونيس" السحابية في المنطقة ودخولها في شراكات إستراتيجية متينة مع عدد من أهم الموزّعين مثل "تك تيتان" في الصين و"مجموعة إن. تي. إس" في فييتنام. ويحظى جوه بالمعرفة والخبرات الواسعة التي من شأنها أن تساعد في الحفاظ على زخم النمو والتطوّر في الشركة والإرتقاء بمكانتها الرائدة كأحد أهم مزوّدي حلول حماية البيانات في هذه الأسواق.

وفي معرض تعليقه على التعيين الجديد، قال جوه: "أتطلّع قدماً للإستفادة المثلى من هذه الفرصة لأكون جزءًا من مسيرة النمو والريادة والتميّز التي تقودها شركة أكرونيس" وأن أدعم المساعي الحثيثة التي يقوم بها فريق الإدارة من أجل ترسيخ مكانة الشركة على الخارطة الإقليمية والعالمية".

ويتمتع جوه بخبرة طويلة تزيد على 25 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث شغل عدّة مناصب إدارية وقيادية مرموقة في مجالات المبيعات والتسويق وكان له دور كبير في دفع عجلة الأعمال ضمن الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والقطاع الحكومي وصنّاع المعدّات الأصلية وشركات التجزئة. وقد أسهم في بناء بيئة عمل مواتية للشركاء وتمكين الشركات من النمو والتوسّع في السوق الصينية عالية التنافسية. كما وتقلّد منصب عميد في "جامعة مايكروسوفت الصين" التي تهدف إلى تنمية مهارات الموظفين المحليين وتعزيز المكانة الرائدة للشركة في السوق الصينية.

وعمل جوه على مدار السنوات الـ 13 الماضية لدى شركة "مايكروسوفت آسيا"، حيث تولّى مسؤولية الإشراف على عدد من محافظ الشركة في القطاع المؤسّسي ومجال المشاريع الصغيرة والمتوسّطة وتصنيع المعدّات الأصلية في سنغافورة والصين. وكان سجّله حافلاً بالنجاحات خلال تلك الفترة، من حيث تجاوز أهداف المبيعات وتطوير البرامج الجديدة وإدارة الشراكات وزيادة رضا الشركاء.

وقال سيرجيو بيلوسوف، الشريك المؤسّس والرئيس التنفيذي في شركة "أكرونيس": "يأتي تعيين ستيف جوه ليؤكّد مجدّداً إلتزام الشركة بتوظيف أفضل الكفاءات العالية والقادرة على المساهمة الفاعلة في دعم وتنفيذ الخطط التنموية للشركة في آسيا. ولا شك أن خبرته الواسعة في إستكشاف الفرص وإتّخاذ الخطوات الإستراتيجية لتحقيق الأهداف المرجوة ستعود بالمنفعة الكبيرة على مستوى نمو الشركة ونجاحها في السنوات القادمة. وبالنظر إلى خبرته الطويلة في تشكيل فرق العمل عالمية المستوى، نحن على ثقة بأنه سيسهم إلى حد كبير في ضمان توفير أفضل المنتجات والخدمات والدعم للعملاء".

وتم تعيين جوه في المنصب الجديد خلفاً للسيد جان جاب جاغر الذي تمت ترقيته إلى منصب آخر سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقاً.




About Acronis:

Acronis is a global cyber protection company that provides natively integrated cybersecurity, data protection, and endpoint management for managed service providers (MSPs), small and medium businesses (SMBs), and enterprise IT departments. Acronis solutions are highly efficient and designed to identify, prevent, detect, respond, remediate, and recover from modern cyberthreats with minimal downtime, ensuring data integrity and business continuity. Acronis offers the most comprehensive security solution on the market for MSPs with its unique ability to meet the needs of diverse and distributed IT environments.

A Swiss company founded in Singapore in 2003, Acronis has 15 offices worldwide and employees in 50+ countries. Acronis Cyber Protect is available in 26 languages in 150 countries and is used by over 20,000 service providers to protect over 750,000 businesses. Learn more at www.acronis.com.
Press contacts:
Katya Turtseva
VP of Communications