18 November 2015
Press release

"أكرونيس" تزود "كومودو" بحل "أكرونيس باك آب كلاود" ليكون أول حل للنسخ الاحتياطي لمنصة خدماتها المدارة "كومودو وان"

"أكرونيس" لإضفاء مزيد من التحسين على حماية البيانات وتسريع عملية إنتقال منصات الخدمات المدارة إلى البيئة

18 نوفمبر 2015

أعلنت "أكرونيس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الجيل الجديد لحماية البيانات، (اليوم الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2015) عن توقيعها اتفاقية مع "كومودو"، إحدى الشركات العالمية في مجال ابتكار وتطوير حلول الأمن السيبراني، لدمج حل النسخ الاحتياطي السحابي "أكرونيس باك أب كلاود" في منصة الخدمات المدارة "كومودو وان". وسيتاح لمزودي الخدمات المدارة الراغبين بالإستفادة من الحل "أكرونيس باك أب كلاود"، إمكانية الوصول إلى هذه التقنية مباشرة عن طريق مخزن تطبيقات "كومودو وان"، ما سيمكنهم من توفير خدمات جديدة وآمنة لحماية البيانات في السوق ويساعدهم على زيادة الإيرادات.

وتعد "كومودو وان" منصة متكاملة توفر خدمات إدارة التحسينات البرمجية (باتش منيجمنت) والإدارة والمراقبة عند بعد وخدمة العملاء مجاناً للشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة ومزودي الخدمات المدارة، كما قامت المنصة مؤخراً بإضافة إدارة الأجهزة ومخزن للتطبيقات لإفادة عملائها.

وقال إلكر سيمسير، مدير المنتجات والمنصة لـ "كومودو وان": "قمنا بإطلاق منصة "كومودو وان" في وقت سابق من هذا العام بهدف مساعدة مزودي الخدمات المدارة على استبدال الأنظمة المتعددة المعقدة وتقليل المهام اليدوية مع إضفاء عمليات مؤتمتة وموحدة تتميز بقابلية التكرار والأمان والتوافق والتدرج والكفاءة. ووقع اختيارنا على حل "أكرونيس" لقدرته على دعم أي مصدر ووجهة ونموذج توفير للبيانات، بالإضافة إلى قدراته الأمنية التي أثبتت جدارتها ودعمه لأعباء عمل مزود الخدمة. ويسعدنا بأن يكون حل "أكرونيس" جزءاً من منصة "كومود وان"، ونحن على ثقة من أن مزودي الخدمات المدارة سيحصلون على فوائد كبيرة من جراء هذا التعاون".

وتعد "كومودو" منذ وقت طويل شركة رائدة في مجال تطوير حلول الأمن السيبراني الشاملة. وباعتبارها شركة عالمية رائدة معترف بها في المجال الرقمي، تستند "كومودو" إلى قوة حلولها الأمنية الموثوقة والتي أثبتت جدارتها للمساعدة في حماية الشركات في مختلف أنحاء العالم.

وتركز "أكرونيس" على تزويد الشركات بحلول الحماية الشاملة للبيانات من خلال مجموعتها المتكاملة، بما في ذلك النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث ومزامنة ومشاركة الملفات. وتؤمن "أكرونيس" بأن الحماية المتكاملة للبيانات لا تتطلب مستويات سلامة أكثر تطوراً للبيانات فحسب، وإنما مستويات أمنية عالية لهذه البيانات من أجل حماية الشركات من التهديدات الخارجية والقرصنة بهدف ضمان قدرتها على السيطرة على بياناتها في كل الأوقات- سواء البيانات العابرة أو الموجودة على الأجهزة النقالة أو في البيئة السحابية. ولتحقيق ذلك، تستفيد "أكرونيس" من بنية تحتية مفتوحة وعالية المرونة توفر تكاملاً سلساً مع الحلول الخارجية وأحدث معايير التشفير العالمية، بما في ذلك المعيار "أيه. أي. أس 256" (AES256) والبحث الخاص والآمن.

الحل "أكرونيس باك أب كلاود" مصمم لمزودي الخدمات

يعد "اكرونيس باك أب كلاود" جزءاً هاماً ورئيسياً من محفظة حلول "أكرونيس كلاود"، حيث يوفر عملية تخزين سحابي هجينة جديرة بالثقة، بالإضافة إلى خدمة التعافي من الكوارث والتي تتيح لمزودي الخدمة توفير حل شامل هو الأفضل في فئته. كما يوفر الحل "أكرونيس كلاود" حماية لأي نوع من أنواع البيانات ومن أي موقع. وبالنسبة لتكامله مع منصة الخدمات المدارة "كومودو وان"، فإن حل "أكرونيس" سيستضيف ويوفر خدمة التخزين للخدمات العالمية المقدمة من خلال منصة "كومودو".

وتم تصميم "أكرونيس باك أب كلاود" لتلبية احتياجات أوسع نطاق ممكن من أعباء العمل، فضلاً عن مصادر البيانات التي يتعامل معها مزودو الخدمة والمستخدمين النهائيين اليوم، بما في ذلك "ويندوز" و"ماك" و"لينوكس" و"هايبر-في" و"في .أم. وير" و"آر. إتش. أي. في" و"إكس. أي. أن" و"كيه. في. أم" و"أوراكل في. أم" و"مايكروسوفت إكستشينج" و"أس. كيو. أل"، بالإضافة إلى "فيرتوزو" و"دوكر" و"أوبين- إكستشينج" و"ماي أس. كيو. أل".

وقال جون زاني، مدير التسويق والنائب الأول لرئيس قنوات التوزيع والاستراتيجية السحابية لدى "أكرونيس": "تم تصميم حلولنا لحماية البيانات من أجل ضمان سلامة البيانات وأمنها وخصوصيتها، مع تبسيطها لمزودي الخدمات والموزعين من أجل بيعها كخدمات جديدة لزيادة الإيرادات. ونسعى إلى أن نكون الأفضل فيما يتعلق بالحلول الأمنية لحماية البيانات السحابية، والشراكة مع الرواد في مجال الأمن مثل "كومودو" لدعم هذا الهدف. ونتطلع إلى أن نصبح جزءاً أساسياً من منصة "كومودو وان" والتعاون مع واحدة من الشركات المبدعة في مجال تزويد الخدمات المدارة".

ويتوفر الحل "أكرونيس باك أب كلاود" حالياً على متجر تطبيقات "كومودو وان"، الذي يمكن الوصول إليه من خلال التسجيل المجاني في منصة "كومودو وان" عبر الموقع Https://one.comodo.com/signup/

-انتهى-




About Acronis:

Acronis is a global cyber protection company that provides natively integrated cybersecurity, data protection, and endpoint management for managed service providers (MSPs), small and medium businesses (SMBs), and enterprise IT departments. Acronis solutions are highly efficient and designed to identify, prevent, detect, respond, remediate, and recover from modern cyberthreats with minimal downtime, ensuring data integrity and business continuity. Acronis offers the most comprehensive security solution on the market for MSPs with its unique ability to meet the needs of diverse and distributed IT environments.

A Swiss company founded in Singapore in 2003, Acronis has 15 offices worldwide and employees in 50+ countries. Acronis Cyber Protect is available in 26 languages in 150 countries and is used by over 20,000 service providers to protect over 750,000 businesses. Learn more at www.acronis.com.
Press contacts:
Katya Turtseva
VP of Communications